القوات المشتركة والمقاومة الجنوبية تسيطران على سوق ‎الفاخر وقرن ابكر ومثلث بيت الشرجي غرب الضالع

 القوات المشتركة والمقاومة الجنوبية تسيطران على سوق ‎الفاخر وقرن ابكر ومثلث بيت الشرجي غرب الضالع
 
الضالع (الوفاق نيوز): سيطرت المقاومة الجنوبية والقوات المشتركة على سوق ‎الفاخر وقرن ابكر ومثلث بيت الشرجي بمحافظة الضالع (جنوب اليمن).
 
وقالت مصادر عسكرية ميدانية، إن مواجهات عنيفة احتدمت في ساعة مبكرة اليوم الثلاثاء، بين القوات المشتركة والمقاومة الجنوبية من جهة، والمليشيات الحوثية الإرهابية في عدد من جبهات شمال غربي الضالع.
 
وأكدت المصادر أن المواجهات تركزت في قطاعي الفاخر وباب غلق على المحورين الغربي والشمال غربي لمديرية قعطبة، وانتهت بسيطرة القوات المشتركة والمقاومة الجنوبية على عدد من المواقع التي كانت تتمركز فيها عناصر مليشيا الحوثي.
 
وأوضحت المصادر أن وحدات من القوات المشتركة والمقاومة أحكمت السيطرة على سوق الفاخر وقرن ابكر في قطاع الفاخر غربي المديرية قبل أن تتقدم نحو مثلث بيت الشرجي المحاذي للسوق وتحكم سيطرتها عليه أيضا.
 
وأشارات المصادر أن وحدات أخرى من القوات المشتركة والمقاومة هاجمت مواقع تمركز المليشيات في قطاع باب غلق، وسيطرت على تبّتي "قراعد والهوى" على المحور الشمالي لقطاع الفاخر، شمال غربي قعطبة.
 
ووفقاً للمصادر، تشهد صفوف عناصر المليشيات الحوثية انهيارا واسعا وحالة ارباك شديد، إثر الضربات المفاجئة والموجعة التي تلقتها في مواجهات اليوم.